نجوم تشرين يفوز على الحرية 3:4 - ارشيف موقع جولاني
الجولان موقع جولاني الإلكتروني

نحوم تشرين يفوز على الحرية 3:4
مجدل شمس\الجولان - «جولاني» - 21\05\2010
في مباراة غزيرة بالأهداف فاز فريق نجوم تشرين عين قنية بأربعة أهداف لثلاثة على فريق الحرية مجدل شمس في المباراة التي أقيمت على ملعب الأخير ضمن مباريات الأسبوع الرابع من مرحلة الذهاب في دوري كرة القدم في الجولان 2010.

وقد تميز في المباراة هداف نجوم تشرين حسن بركة فسجل أربعة أهداف متتالية في مرمى الحرية في شوط واحد، بينما سجل رأفت الشعار من الحرية هدفين اثنين.

بداية المباراة كانت هادئة ولم تعط الانطباع بأن هذا الكم من الأهداف سيسجل. وقد أشهر حكم المباراة عبد الله رباح البطاقة الحمراء في الدقيقة 14 بوجه اللاعب رضوان منذر ليلعب نجوم تشرين بعشرة لاعبين معظم وقت المباراة.
لاعب نادي الحرية أمير مرعي تلقى هو أيضاً بطاقة حمراء مع بداية الشوط الثاني ليكمل الفريقان المباراة بعشرة لاعبين لكل منهما.
فريق الحرية بدأ التسجيل في الدقيقة 27 بواسطة اللاعب أمير مرعي، تلاه اللاعب رأفت الشعار بهدف ثاني في الدقيقة 43، لينتهي الشوط الأول بهدفين نظيفين للحرية.
بداية الشوط الثانية شهدت إهدار العديد من الفرص من قبل فريق الحرية، فعاقبه نجوم تشرين بسلسلة أهداف قاتلة سجلها جميعاً لاعبه المتألق حسن بركة.
بركة سجل الهدف الأول مع بداية الشوط الثاني وتحديداً في الدقيقة 47، ثم في الدقيقة 55، وفي الدقيقة 60، وكان الهدف الرابع والأخير في الدقيقة 73.

ويبدو أن خروج اللاعب نور أبو صالح، قلب دفاع الحرية، بعد إصابته، قد أثر سلباً على الفريق وترك ثغرة في دفاع الحرية، حيث بدا خط الدفاع مرتبكا ومضعضعاً.

وفي الدقيقة 89 احتسب الحكم ضربة جزاء لصالح الحرية فسجل منها اللاعب رأفت الشعار الهدف الثالث للحرية وهدفه الشخصي الثاني، لتنتهي المباراة بالنتيجة 3:4 لصالح نجوم تشرين.

حكم المباراة في الساحة عبد الله رباح، وعلى التماس كل من أكرم ابراهيم وسميح أبو جبل على التماس. 

نهاد شرف من نادي نجوم تشرين قال بعد المباراة:
"المباراة كانت قوية وحماسية. أهنئ التحكيم على الجرأة والقوة في اتخاذ القرارات. هذا فوز كبير لعين قنية. أهنئ الجمهور وأهنئ اللاعبين الذين لعبوا سبعين دقيقة بعشرة لاعبين. هذا هو مستوى فريقنا. أول ثلاث مباريات لم يحالفنا الحظ واليوم كان الحظ حليفنا وتمكنا من إخراج كل طاقاتنا. أتمنى حظاً أوفر لفريق الحرية. أعد جمهورنا وجمهور الرياضة عامة أن نحافظ على هذا المستوى وأن يكون أداؤنا أفضل".

أما الدكتور هايل أبو صالح من نادي الحرية فقال:
"مبروك لناي نجوم تشرين عين قنية. المباراة كانت جيدة وممتعة ولكن للأسف الشديد لا زلنا نعاني من كثرة الاعتراضات على قرارات الحكام داخل الملعب من قبل اللاعبين وهذا عمل غير رياضي، فمن غيرالمعقول الاعتراض على كل صافرة للحكم.
بالنسبة لفريق الحرية هو فريق جيد ولكن دائما عندما تضيع الفرص تخسر في النهاية. فريقنا يمر بأزمة معينة حاليا وهناك نوع من الضعضعة بين اللاعبين إنشاء الله تحل هذه الأزمة قريباً".

نجوم تشرين 4 الحرية 3

سجل الأهداف:
حسن بركة (4)

بطاقات حمراء:
رضوان منذر

بطاقات صفراء:
حسن بركة، محمود بركة، أنس شرف، رشدي حمد، سلمان شعلان

اللاعبون:
حسن بركة
حسن شرف
رشدي حمد
سلمان شعلان
أنس شرف
عنان عمران
محمود بركة
رامي بركة
أسد الخطيب
سعيد دعبوس
عدنان شعلان
مجدي دعبوس
راغب دعبوس
وائل شرف

سجل الأهداف:
رأفت الشعار (2)، أمير مرعي

بطاقات حمراء:
أمير مرعي

بطاقات صفراء:
عنان ابراهيم، سامح الشعار، رواد أبو صالح

اللاعبون:
نور ابو صالح
رأفت الشعار
سائد ابو صالح
احمد ابو صالح
بيان ابو صالح
سامح الشعار
أمير بنوت
حسين كحلوني
فراس سماره
فراس ابو صالح
اسامة ابو جبل
سلمان محمود
باسل محمود
عنان ابراهيم
 

 لمشاهدة جميع الصور إضغط هنا